منتديات الشامل
السلام عليكم
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة
يرجي التشرف بالدخول للمنتدي ان لم تكن عضو و تريد الانضمام الي اسرة المنتدي
شكرا
ادارة المنتدي





منتديات الشامل

 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
كل جديد في منتديات الشامل و حديث من منتديات الشامل ادخل و لن تندم ابداً
سجل في منتديات الشامل تجد كل ما تريد
الان ادخل اعرف كل شي عن العالم في مكان واحد
منتدي الشامل ... سحر الكلمات ... همس القلوب ... تحاور العقول ... الاخوة و الصداقة ... الابداع و التجدد المستمر
منتدي الشامل ... اسلامي ... ثقافي ... اجتماعي ... شبابي ... الخواطر ... القصص ... الغرائب ... الطرائف ... الاخبار المتجددة ... الحوارات المتميزة
دلوقتى وحصرياً بس من منتديات الشامل هتلاقى كل اللى فى بالك واللى أنت عوزه تحميل مجاناً من غير ما تسجل حتا يكفينا شرف مرورك بالمنتدى والتحميل
في عاَلم لا ينطقُ سِوى بعَبارات ملؤهَا التمّيز و الإبدَاع نبحِر فيَة معاً عبَر مُحيطَات التمّيز . .  لنرسُوا علىَ شوَاطئ العَالمَية والفنَ
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مسلسل داني الشبح مدبلج للعربية كامل 30 حلقة
الأربعاء يوليو 30, 2014 2:27 pm من طرف ihebe ge

» تحميل مسلسل كرتون أفاتار اسطورة أنج
الثلاثاء يناير 08, 2013 10:37 am من طرف babo

» من أجل كل جديد راسني و اكتب الموضوع الذي تبحث عنه
الأحد يناير 06, 2013 9:04 pm من طرف MARWA SALAH

» مسلسل كرتون جريندايزر كامل تحميل مباشر
الخميس يناير 03, 2013 6:08 pm من طرف iviohaivied

» اصرار المخرج يؤدي الى دخول فنان ايراني المستشفى
الخميس نوفمبر 15, 2012 12:12 pm من طرف رضا العبدالله

» بالصور ... حامد بهداد يطفيء اليوم شمعته 39
السبت أكتوبر 27, 2012 5:50 pm من طرف رضا العبدالله

» هذه الطفلة ...من تكون من الممثلات ؟
الخميس أكتوبر 11, 2012 10:22 am من طرف رضا العبدالله

» خش ومتترددش
الخميس سبتمبر 20, 2012 10:47 am من طرف Mørǿ

»  " من يستحق التضحية في رأيك ؟ "
الثلاثاء أغسطس 28, 2012 1:53 am من طرف mahmoud el magek

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
razoor
 
idmah
 
CooL Man
 
الامير المجروح
 
شيتوس الشقي
 
ihebe ge
 
qaz1724
 
رضا العبدالله
 
Mørǿ
 
Mera
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 668 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو hngfm1 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 729 مساهمة في هذا المنتدى في 662 موضوع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط razoor.yoo7.com على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات الشامل على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

  رواية مأساة معلمة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
razoor
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

المزاج : افكر
كيف تعرفت علينا : جـوجـل
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 655
نقاط : 4716
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 19/06/2011
العمر : 23
الموقع : razoor.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رواية مأساة معلمة    الأربعاء يوليو 27, 2011 12:08 pm


رواية مأساة معلمة


بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا اول شي الشخصيات

الاسم :مرام _العمل :معلمة _ العمر:32


الاسم: مها _العمل :ممرضة_العمر:29 _الشخصية :اخت مرام



الاسم :عبد العزيز_العمل :مهندس_العمر:35_الشخصية :زوج مرام



الاسم:هند _ العمل :معلمة _العمر:30 _الشخصية :معلمة في مدرسة مرام



الاسم : دنيا_العمل :معلمة_العمر:26_الشخصية:معلمة في مدرسة مرام



الاسم عائشه :_العمل :مديرة_العمر:37 _الشخصية:مديرة في مدرسة مرام



ملاحظة

طبعا في فصل (ابلة مرام) توجد 30 طالبة ما حيذكر اسمهم الا في كل مصيبة كل ما حتقوم مرام من النوم حتواجها مصيبة في البيت والمدرسة






اليوم الاول



المصيبة الاولى


زي كل يوم ونظام المعلمات تقوم مرام مستعدة للمدرسة وتتجهز مرام:عبد العزيز اشبك نسيت المدرسة يلا قوم



عبد العزيز :انا ما صدقت اخلص من المدرسة والقومة الي بدري تجي زوجتي تقومني وتقول يلا مدرسة


مرام :لا يشيخ ما حد قلك تتزوج ابلة


عبد العزيز: يلا طيب بس بسرعة



في المدرسة


مرام : كيفكم يا بنات


البنات:بخير وانت يا ابلة


مرام:بخير ....... يلا افتحوا صفحة 20

توقف مرام على السبورة وتكتب التاريخ وعنوان الدرس


وشوية مرام تسمع صوت احدي يبكي

تطل على البنات تلاقي مروى تبكي


الاسم :مروى _العمر:12_الشخصية:طالبة في الصف السادس الابتدائية



مرام :اشبك يا مروى في شي؟ ماحليتي الواجب؟



مروى : لا حليتو بس يا ابلة انا امس في البيت واجهت مشاكل مع امي وابوية وزي ماتعرفي يا ابلة انا اخر العنقود عندهم والدلوعة بس المشكلة هي انوا امي وابوية اتشاكلوا ووصلت المشكلة للطلاق وانا واخواتي دحين مع امي عند جدتي وجدي و جدي وجدتي على قد حالهم واحنا متقلين عليهم في الاكل والشرب



مرام:طيب تعالي معايا عند مكتب ابلة عائشة وقولي لها القصة
امكن يكون عندها حل



مرام تروح هيا ومروى لمكتب ابلة عائشة



عائشة:كيفك مرام



مرام : بخير وانتي ابلة عيوش




عيوش :بخير



مرام : يا ابلة عيوش انا جبت معايا مروى طالبة في فصلي عندها
قصة قصيرة ابغلها حل منك بما انك مديرة المدرسة




عيوش : طيب



مروى قالت قصتها لي ابلة عيوش وابلة عيوش تأثرت



مرام: ها يا ابلة عيوش لقيتي حل




عيوش: مرام احنا لازم نساعدها وانا جاتني فكرة




مرام : ايش الفكرة




عيوش: حنجمع من كل الابلات فلوس ونعطيها لجدها وجدتها




مروى: شكرا يا ابلة




يرجعو مروى ومرام للفصل



وتكمل مرام الحصة




في البيت



مرام: كيفك عبد العزيز كيف الشغل معاك



عبد العزيز: الحمد الله بسيط ومريح وانتي كيف الدوام




مرام : الله يخليك لا تسئل مرة متعب




عبد العزيز: ليش ايش فيه ايش صار



مرام : دحين تعبانة لمن انام واصحى اقلك



عبد العزيز: ايوا اسمعي قبل ماتنامي ترا انا مسافر بكرة وراجع يوم الاثنين



ملاحظة

هذا اليوم يوم سبت




مرام :خلاص طيب تروح بالسلامة وترجع بالسلامة

مرام قامت من النوم ما لقت عبد العزيز و نسيت مرة انو عبد العزيز قال لها انو حا يسافر

اتصلت مرام مايرد
وبعد شوية افتكرت انو مسافر

اتصلت مرام على مها

مرام:الو...مها كيفك


مها : الحمد لله وانتي



مرام: بخير ......ايوة اسمعي ابغاكي تجي تباتي عندي وتونيسيني عشان عبد العزيز مسافر



مها :اوك

بعد شوية دق الجرس

مرام : غريبة مها تجي بدري

راحت مرام تفتح الباب .............فتحت الباب لقت رجال غريب ماتعرفه ولا يعرفها

مرام: خير

الرجال:انتي مرام

مرام :ايوه

الرجال اعطى مرام كيس

الرجال:هذا من واحد اسمه عبد العزيز

مرام تاخذ الكيس وتقفل الباب

تجلس مرام على الكرسي تطل على الكيس ماهي عارفة تفتحه ولا لا فكرت شوية وفتحته لقت فيه ظرف مكتوب في وجه الظرف من عبد العزيز الى زوجتي الحبيبة مرام


فتحت مرام الظرف لقت فيه ورقة مكتوب فيها


زوجتي الحبيبة انا عارف انك زعلانة اني سافرت وما ودعتك بس صدقيني حأعوضك بيوم غيره بسفره احلى وانا عارف انك زعلانه اني ما قلتلك فين مسافر بس انا دحين في الامارات لظروف العمل وصح مو انا قلت لك اني رايح بكرة رحت اليوم بعد العصر لآنهم مرة استعجلوني فامارضيت اقومك وانتي تعبانة


انتبهي لنفسك

زوجك الحبيب: عبد العزيز







مرام وهي في قلبها :يعني قلوب مالها داعي يعني تحسبني هبلة اصدق بسرعة انك تموت فيا

وبعد شوية دق الجرس

قامت مرام تفتح الباب ولقت انو مها وصلت
مها:كيفك
مرام:الحمد لله وانتي
مها: بخير

مها تجلس
مها : انا حابات عندك لين ما يجي عبد العزيز

مرام :طيب

بعد شوية مرام تنعس وتبغى تنام

مرام:ايوة مها انا بانام
مها:طيب انا بعد شوية حانام

مرام تطلع تنام



في الصباح
اليوم الثاني
المصيبة التانية


تقوم مرام من النوم وتتجهز للمدرسة ولمن جات بتنزل افتكرت انو عبد العزيز مسافر ومحد يقدر يوصلها طلعت مرام باحباط وجات تبغى تلبس البجامة الا مها تفتح الباب

مها: اشبك لا تلبسي البجامة خليكي بملابسك نسيتي اني معاكي واقدر اوصلك

مرام مبتسمة: والله انتي دايما تجي وقت الحاجة

مها: هه طيب بسرعة اخلص واجيكي

في المدرس


تدخل مرام الفصل وكالعادة تسلم على البنات والبنات يسلموا عليها


بعد شوية وهي تشرح الدرس دخلت ابلة عيوش الفصل وطلبت ابلة مرام .....طبعا عشين في مدرسة لازم اقول ابلة هه

المهم راحت ابلة مرام مع ابله عيوش وبعد شوية دخلت الفصل لقت البنات متجمعين


ابلة مرام : اشبكم

تدخل ابلة مرام وسط البنات تطل مرام تلاقي رولا قاعدة تبكي

الاسم: رولا_العمر:12_الشخصية :طالبة في صف السادس الابتدائية



ابلة مرام :اشبك يا رولا في شي




رولا : يا ابلة امس سار شي خلاني لا اذاكر ولا اكل ولا اشرب


مرام : ايش فيه

رولا:طبعا مر يوم عادي في الظهر الا في العصر جو امي وابوية وجمعونا انا واختي واخوية في الغرفة وقالوا لنا انهم مسافرين مصر وقالوا اننا حانروح لعمتي بس الفترة الي هما مو موجدين فيها وسار كل شي ورحنا عند عمتي ولعبنا واتسلينا عند عمتي وفي نص الليل تدخل عمتي علينا في الغرفة وهي خايفة وقالت انو امنا وابونا ماتوا في حادث

ملاحظة
العمة قالت بسرعة عشان لا تكسر في خاطرهم وقت ما يعرفوا متأخر فا يعرفوا من بدري احسن

رولا: اختي على طول انهمرت الدمعة من عينها
و اخوية مصدوم
وانا مني مستو عبة الوضع
وطبعا قعدنا سهرانين

وفي الصباح
طلبت من عمتي اغيب بس عمتي
ما رضيت وقالت انو امي حتزعل مني اذا غبت فلازم ارضيها واروح

وعمتي غصبتنا كلنا اننا نروح وقبل ما نروح جات عمتي وقالت انها حا تودينا (دار ايتام) لسبب انها ماتقدر تربينا فوق ماهي قاعدة تربي اطفال بمعنى تاني عمتي على قد حالها

مرام: وانتوا ريضيتوا انكم تروحوا دار ايتام

رولا: مادري انا عن قرار اخوية لانوا هو اكبر واحد فينا ان شاء الله اول ما ارجع البيت اعرف ايش حيسير وبكرة اقلك

مرام:الله يرحم امك وابوك وعظم الله اجرك عليهم

يدق الجرس وتروح ابلة مرام لغرفة المعلمات وهي حزنانه على الي سار لان هي قابلت مرة ام رولا وحبتها من قلبها تلاحظ ابلة هند الحزن في ابلة مرام

ابلة هند:مرام ايش ساير اشبك اليوم عابسة سار شي في البيت
ابلة مرام:لا ياهند مو في البيت هنا
ابلة هند:باستغراب بس ما سار شي هنا
ابلة مرام :تعرفي رولا الي في فصلي
ابلة هند: طبعا رولا معروفة ومحبوبة لكل الابلات
ابلة مرام :سارت لها مصيبة امس
ابلة هند: مرام ترا خفت قولي بسرعة


ابلة مرام تحكي القصة كلها لهند

ملاحظة

هند عندهم معرووفة بأنها تتاثر بسرعة





ابلة هند ما اتحملت الصدمة وسارت تبكي بصوتها





جات ابلة دنيا لمن سمعت صوت هند




ابلة دنيا شافت مرام حزنانة وهند تبكي




دنيا :مرام ايش في ايشبكم انتي وهند



مرام تحكي دنيا القصة




دنيا تخرج من الغرفة زعلانة على الي سار في البنت المحبوبة عندهم



تروح ابلة دنيا لمكتب ابلة عيوش



ابلة دنيا:عيوش ممكن ادخل




ابلة عيوش :اتفضلي




ابلة دنيا جلست وحكت عيوش عن قصة رولا



عيوش تأثرت مرة لدرجة انها مالقت حل لرولا




رجعت مرام للبيت وهي تحت تأثير الصدمة



في البيت



مها :كيفك مرام كيف المدرسة معاكي كيف ابلة دنيا كيف ابلة عيوش كيف الدوام




مرام طنشتها وطلعت للغرفة وقالت ما ابا اتغدى ولا اتعشى سوي اكل على قدك



مها : مصدومة لأول مرة مرام تجي زعلانة من الدوام

لآن عادتها تجي فرحانة ومبسوطة حتى ايام المدرسة


مرام تدخل غرفتها والدمعة في عيونها ومرة زعلانة قامت راحت لسريرها ونامت شوية وصحيت على الساعة 4:00

مرام :مها مها

مها: نعم اشبك

مرام: حلمت حلم غريب

مها تسحب مرام على الكنبة وتسالها

مها : ايش الحلم

مرام:حلمت اني يتيمه وضايعة في صحراء لوحدي
ومني عارفه ايش اسوي لدرجة اني قاعدة في مكاني وشوية الاقي نور وانتي في وسط هذا النور وجيت ابا اروحلك مني قادرة اتحرك وانتي كل شوية تبعدي اكثر لدرجة اني سرت ابكي واناديكي


مها : مرام تدري ايش معنى الحلم ده

مرام:لا

مها: يعني مالك غير اختك

وبعد شوية مرام تحضن مها بقوة

مرام وهي حاضنة مها :مها لا تروحي خليكي جنبي

مها استغربت من حركات مرام دا اليوم

على الساعة7:00

مرام :مها يلا تصبحي على خير انا ابا انام ورايا مدرسة







0 رواية مأساة معلمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://razoor.yoo7.com
 
رواية مأساة معلمة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشامل :: المنتدي الادبي :: قسم القصة و الرواية-
انتقل الى: