منتديات الشامل
السلام عليكم
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة
يرجي التشرف بالدخول للمنتدي ان لم تكن عضو و تريد الانضمام الي اسرة المنتدي
شكرا
ادارة المنتدي





منتديات الشامل

 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
كل جديد في منتديات الشامل و حديث من منتديات الشامل ادخل و لن تندم ابداً
سجل في منتديات الشامل تجد كل ما تريد
الان ادخل اعرف كل شي عن العالم في مكان واحد
منتدي الشامل ... سحر الكلمات ... همس القلوب ... تحاور العقول ... الاخوة و الصداقة ... الابداع و التجدد المستمر
منتدي الشامل ... اسلامي ... ثقافي ... اجتماعي ... شبابي ... الخواطر ... القصص ... الغرائب ... الطرائف ... الاخبار المتجددة ... الحوارات المتميزة
دلوقتى وحصرياً بس من منتديات الشامل هتلاقى كل اللى فى بالك واللى أنت عوزه تحميل مجاناً من غير ما تسجل حتا يكفينا شرف مرورك بالمنتدى والتحميل
في عاَلم لا ينطقُ سِوى بعَبارات ملؤهَا التمّيز و الإبدَاع نبحِر فيَة معاً عبَر مُحيطَات التمّيز . .  لنرسُوا علىَ شوَاطئ العَالمَية والفنَ
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مسلسل داني الشبح مدبلج للعربية كامل 30 حلقة
الأربعاء يوليو 30, 2014 2:27 pm من طرف ihebe ge

» تحميل مسلسل كرتون أفاتار اسطورة أنج
الثلاثاء يناير 08, 2013 10:37 am من طرف babo

» من أجل كل جديد راسني و اكتب الموضوع الذي تبحث عنه
الأحد يناير 06, 2013 9:04 pm من طرف MARWA SALAH

» مسلسل كرتون جريندايزر كامل تحميل مباشر
الخميس يناير 03, 2013 6:08 pm من طرف iviohaivied

» اصرار المخرج يؤدي الى دخول فنان ايراني المستشفى
الخميس نوفمبر 15, 2012 12:12 pm من طرف رضا العبدالله

» بالصور ... حامد بهداد يطفيء اليوم شمعته 39
السبت أكتوبر 27, 2012 5:50 pm من طرف رضا العبدالله

» هذه الطفلة ...من تكون من الممثلات ؟
الخميس أكتوبر 11, 2012 10:22 am من طرف رضا العبدالله

» خش ومتترددش
الخميس سبتمبر 20, 2012 10:47 am من طرف Mørǿ

»  " من يستحق التضحية في رأيك ؟ "
الثلاثاء أغسطس 28, 2012 1:53 am من طرف mahmoud el magek

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
razoor
 
idmah
 
CooL Man
 
الامير المجروح
 
شيتوس الشقي
 
ihebe ge
 
qaz1724
 
رضا العبدالله
 
Mørǿ
 
Mera
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 668 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو hngfm1 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 729 مساهمة في هذا المنتدى في 662 موضوع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط razoor.yoo7.com على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات الشامل على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

  ...حينما تغرد الزهور...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
razoor
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

المزاج : افكر
كيف تعرفت علينا : جـوجـل
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 655
نقاط : 4779
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 19/06/2011
العمر : 24
الموقع : razoor.yoo7.com

مُساهمةموضوع: ...حينما تغرد الزهور...    الإثنين أغسطس 01, 2011 1:30 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
جميع الحقوق محفوظه لدى...:
) × Secret Moon
الرجاء حفظ الحقوق لـــ اصحابها....
ومن
حاد عن ذلك فالموعد عند العزيز الجبار....انا والله ما اسامح اللي
يستخدمها لمعصية الله ولا اللي بيأخر صلاته عشان يقرأها او يهمل أي واجب
من واجباته ...اللهم اجعلها حجة لي لا حجة عليه ....
واللهم اني بريئه من كل من يستخدمها لمعصيتك ...اللهم اني بلغت اللهم فشهد...........
.
.
.
.
البارت الأول..........................

دخل محمد وهومتشقق من الوناسه : نضــــــــــــــال ...نضـــــــــــــــال وينك؟؟؟ دخل غرفة النوم
وكانت اكبر "صــــــــــــــــــــــــدمــــــــــــــــــــــ ـه"
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
>
شاف منظر تمنى لو ماااااات ولا شافه..
محمد
راح بهدوء غير متوقع لعند نضال النايمه في حضن واحد من الحرس وبدون أي
مقدمات شدها من شعرها خلاها تقوم من النوم مثل المجنونه
محمد:ياحقيييييييييره..........سويتيها....و صرخ باعلى صوته:يا حشرات لا
وبقوة عين تطعنوني في ظهري وفي بيتي لا وفي فراشي بعد!!!!
.. محمد ثار صار مثل المجنون ........ وصار يضرب فيها ضرب مبرح ...
نضال
:محمد الله يخليك لاتئتلني (تقتلني) ابوس ايدك آآه محمد آآي....... محمد"
تقفل التفكير عنده" خلااااااص ما صار يسمع ولا يشوف قدامه الا
حشره حقيره طعنته في ظهره ومع مين مع واحد من رجاله حس بنار الغدر تنهش من جسمه ....
قام محمد من فوق نضال بعد ما تركها جثه هامده.. غطاها باللحاف وهو يتوعد..
اتجه للتلفون وبصوت مبحوح:ابو تركي تعال بسرعه..
ابو تركي :على امرك طال عمرك...
وبعد دقايق كان واصل ابو تركي:آمر طال عمرك...
محمد: ال.....................
ابو تركي :ايه طال عمرك..
محمد :ابيه في مخازن الشركه بعد ساعه..
ابو تركي: على امرك..
محمد:جهزه لانه بيشوف موهبتي..
ابو تركي :موهبه من العيار الثقيل..؟؟؟
محمد:لا ههههه بس فركة اذن ..
ابو تركي محمد ربه انها جت على فركت اذن بس لانها وحدها تكفي وتوفي...
ابو تركي :تأمر على شيء ثاني؟؟
محمد:ارسل العيال لعمتهم سندس في باريس..
ابو تركي:حاضر طال عمرك......
محمد :خل الرجال ينتظرون جنب باب الجناح لين اصوت لهم عشان يجون ياخذون الـ.........
ابو تركي:ابشر
محمد بصوت عالي:ابوتركـــــــــــــي...
[(×تـــــدري ...... الحياه غــــــــــــــداره!!!!!......×)]
..................................................
..................................................
.................................................. ..................
×((×((بعد احدى عشر سنه))×))×
..
مــــــــــدخـــــل
سوي الي برأسك ولاتذكر اسباب
لا صرت بايعني توكل على الله
ما بيني وبينك مشاريه وعتاب
شف دربك الي جيت منه تدله
ما راح تغلبني لو الحب غلاب
من حضرتك عشان قلبي تذله
في ذمتي لجعلك عبره للاحباب
لين الخل يتوب عن جرح خله
زلاتك الي ما نفع فيها احساب
لا جيت اعددهن ثمانين زله
احرجتني بين القرايب والاحباب
كن الجفا سيف بوجهي تسله
ما كنت اقصر فيك من كثر العجاب !!
يومك تساوي عندي الكون كله
كنت القريب وكلهم كانوا اغراب
حتى القمر لاغاب شفتك محله
خلاص لا ترجع ترا خاطري طاب
ابي طرا اللي كنت عايش بظله
رح وبعتبرك واحد اذنب وتاب
ماني بثوب تلبسه ثم تمله
.................................................. ....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
[(×تـــــدري ...... الحياه غــــــــــــــداره!!!!......×)]
.................................................. ..................
ابو رائد:انت ما تربيتي لكن الشرهه علي اللي ما عرفت اربيك....
شجن:ليه عمرك في حياتك ربيتني؟؟؟؟؟
ابو وسيم:جب ولا كلمه وضبي لسانك في حلقك واطلعي غرفتك احسن لك...
شجن :وش بتسوي اكثر من انك حرمتنا من امنا ؟؟؟!!!
شجن ما حست بنفسها الا على الارض من الكف اللي اكلته...
ابو رائد:ماراح تروحين بعيد امك واخذتي جميع صفاتها الثمينه ...
ومشى
لين وصل جنب الباب بعدين قال:والله... وربي واللي خلقني لو ما تعدلين
اسلوبك ذا انه ما يحصلك طيب وروحه عند امك ما فيه ولو يعلمني الطير الطاير
انك كلمتيها والله اذبحك على غير قبله...والكلام للجميع....وطلع..
ركضت حور عند اختها اللي عمرها في حياتها ما انضربت...

شالتها وهي تاشر لــ وسيم يساعدها:بسرعه راح وسيم وشال اخته ومشى جهه
الاصنصير وهو مو عاجبه الوضع ليه ابوه يمد ايده على طـــــــــفله مهما
كان هي طفله صحيح هم ما يتجرئون يسون كذا معا ابوهم لكن هي طفله واللي
تكلمت عنها امها ...شجن تصيح وتغطي وجهها بيدينها ....وسيم انقـــــــهر
حور: اوف متى تنسى شجن الموضوع ذا ؟؟
وسيم "انفتح له باب الموضوع":ليه اهو يطقها ليه وش سوت بس عشان امنا يا عالم ذي امناااااااا
حور:وســـيم وبعدين كم مره اقولك انت ماااالك دخل افهم
وسيم :ما ابي افهم هذي امي من واجبي ابرها واحبها ..وبالوالدين احسانا...
حور :طيب ممكن تتطلع ؟؟؟؟
وسيم طلع من الاصنصير وهو معصب:طلعنا..
حور:حط شجن على سريره وانا بكلم المربيه تطلع ..
كلمت
حور فيروز" اللي امها سعوديه وابوها فرنسي اول ماولدت حطتها امها في ميتم
لانها بنت.........)وكان في حضنها ورقه فيها اسم ابوها وعائلتها وعنوانهم
ورقم تلفونهم ولما اتصلو الميتم على ابوها انكر تماما وبحكم ان الميتم
ميتم عادي ماحاولوا يثبتون أي شيء....
جت فيروز ودخلت مع شجن غرفتها..
وسيم :انا لازم اواجه ابوي و اقوله ابي اشوف امي..وميس بتكون معي
ميس
فتحت عيونها ع الآخر :لا والله....... مين اعطاك شهادة الثقه ياابوي انت
؟؟؟!!!!لا طبعا ما راح اقول ولا كلمه اكيد لابوي اسبابه مين احنا عشان
نتكلم ابوي يصلي ويصوم وعارف الحلال من الحرام وعلى هذا البند ربانا اذا
ابوي قال كلموها كلمتها ما قاله ما كلمتها لو كان ما يكون...بعدين هي مو
مهتمه من اصله ليش انا اهتم من اللي محتاج لثاني انا و الا هي....اذا اصلا
مكالمه منها ماقد شفت تبي اخسر ابوي عشانها ...سوري مقدر..
وسيم :هههههههههههه عمرها ما كلمتك انت بكيفك لكن لا تضمين الكل معاك انا دايم تكلمني ...
ميس: شفت كيف دايم تكلم الكل الا انا مدري يمكن عشان اشبه بابا...
وسيم :بس تدرين طول عمرك غبيه وجبانه..وإمعه بعد..
ميس:انا
الحين إمعه يوم ما وافقتك في رأيك ومارا ح اكون إمعه اذا قلتلك تم ؟؟؟
اقولك كبر عقلك وحط في بالك ان ابوي ما راح يمنعنا من فراغ اكيد عامله لها
عمله ....
وسيم بدأ يفكر في الموضوع :يمكن!!!! كله جايز في ذا البيت..
حورفضلت انها تسكت:.....................
Ok…. ميس نتاظر حور: انا رايحه جناحي. حور :
Ok ,see you…ميس:
Byeوسيم:...
.................................................. ..............
محمد:الو...
.....:هاااااي
محمد:اهلين عاش من سمع ها الصوت...
.......:وحشتيني اوي ياحبيبي...
محمد:وانت اكثر يابعد تسبدي....
.........:هههههههههه يا حبيبي متى بتشرفنا في مصر؟؟؟؟
محمد:ما راح اقولك بخليها سبرايز......بس بقولك..احـــــبك...
..........:وانا كمان بحبك...محمد امممم اناعايزه فلوس..
محمد: كم تبين
.......:انت كريم وانا برضو استاهل
محمد:طيب احولك الحين..
...:يارب مايحرمنيش منك ..
وبعد حديث طويل من ذا السوالف قال محمد: يللا حبيت اسمع صوتك ... باااااااي يا روحي
......:باااي ياحبيبي
.
.
.
.

دخل ابو رائد قصره الكبير اللي يعتبر من اكبر قصور الرياض ودخل غرفة" التي
في" وكانت الإضاءه ضعيفه وفيه صوت في اخر الغرفه وكانه صوت شجن هو مو من
عادته يجي في هذا الوقت..
شجن فاتحه المايك وجالسه تكلم امها: ماما بابا يقول لا عاد اكلمك...
ام وسيم:ليش شو بدوه هاد..؟؟؟؟
شجن :ماما انا ما احب بابا هو اليوم طقني يوم دخل و انا اكلمك ..
ام وسيم : يوه ضربك تنكسر دياتوه ان شاء الله اسمعي مني هو اصلا ما بيعمل شي بس هيك حكي فاضي..
:شـــــجـــــــن
شجن من الخوف رمت الجوال على الارض وحطت يدينها على عيونها
مشى ابو رائد بصراخ :ارفــــــعوا الضــــوء....
ارتفعت الإضاءه" راح عند شجن واخذ الجوال ورفعه :
نضال:شجـــــن حبيبتي شو صار....شجن...شجن
محمد:الظاهر انك باقي ما تربيتي يا بنت الفقر ...بس انا اراويك ...وسكر في وجهها ..
ولف على شجن بس شاف عيونها تذكر منظر شافه من احدى عشر سنه وقام يضربها ضرب بدون وعي ضرب ما فيه رحمه وهي بس تصارخ صراخ لمهم كلهم
ابو رائد:والله اني اربيك من اول وجديد" ياملــ............"
لف ابو رائد بيطلع بس كان قدامه طابور...حور ووسيم وميس وفيروز.....
ابو رائد حاول يهدي نفسه تعوذ من ابليس جلس دقايق وهو يتعوذ و يستغفر ورفع راسه وكان الكل يناظره:خير مضيعين شيء بوجهي؟؟؟؟؟
الكل:..........................
ابو رائد مشى من قدامهم متجهه للباب الرئيسي..,وخرج...
راحت فيروز لعند شجن وشالتها وكان وجهها مليان دم جتها ضربه على خشمها...
فيروز:حور بسرعه احنا لازم نوديها المستشفى....
حور توترت : ميس كلمي السواق....فيروز انتبهي لشجن ....ونادت ع السيرفس عشان يجبون عبايتها
فيروز:..حور خليهم يجيبون عبايتي معاك
وسيم اول ما طلع ابوه طلع بعده واخذ سيارته وفحط بها "كذا الرجوله والا بلا"
في المستشفى.........
حور:وينك يا سيد وسيم ليش رحت بدال ما توصلنا ....؟؟
وسيم :ليش فيه لكل وحده مرافقه وسواق..
حور:وســــيم متى في حياتي اشوفك عاقل؟؟؟
وسيم: وش بغيتي....؟؟؟
حور :ممكن تجي في المستشفى .....؟؟؟
وسيم :ابويه موجود؟؟
حور: ماقد سمعت انه الواحد يضرب ويجيب المستشفى وسيم بسرعه تعال...
وسيم:ليه عمليه ؟؟؟ حور: وسيم ويمال اللي ماني بقايله بسرعه تعال ...
وسيم: يللا بس انت لا تبكين مسافة الطريق واكون عندك.....
سكرت
حور الجوال وهي تتذكر ..........محمد يشد نضال من شعرها لين وصلها الحمام
بعدين رماها داخل حوض الجاكوزي واخذ يضرب فيها ضرب وبعد ما حس انه شفي
غليله فتح المويه وجلس جنبها ورشتهم المويه من كل مكان لين غرقتهم قام
محمد وطلع من الجاكوزي وقبل مايطلع منه تفل عليها وهو يقول:هذا جزاي يا
بنت الفقر تخونيني مع حشره زيك...لف محمد وكانت حور واقفه قدامه وهي تبكي
وكاتمه شهقاتها محمد
صــــــــــــــــــــــــــــــــدمـــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــه...........................
.................................................. .................
ليــــــــــــــــــــــــــــه حور تشوف ذا كله....هي وش ذنبها اذا امها
ما تخاف ربها..
محمد: حور حبيبتي ليه ما تروحين تجهزين نفسك عشان تروحين باريس عند عمه سندس وعمو خالد و جواد ومروان
حور : ليه انت تضرب ماما؟؟؟
محمد: احنا متزاعلين بس نرضى على بعض بنرجع ثاني نحب بعض ..
حور : لا انا عارفه انت ما عاد تحب ماما عشان هي خلت واحد ثاني ينام معاها على فراشك..
محمد: حــــــــــور روحي جهزي اغراضك بسرعه ...
حور : جهزوها السيرفس انا جيت اسلم عليك..
محمد ضم بنته وهو يبوس جبينها :يللا يا قلبي سلميلي على عمو وعمه
حور: ان شاء الله ....بابا اقولك على سر بس ما تضرب ماما عليه؟؟؟
محمد :قولي..
حور : احلف ما تضربها...
.....................
وسيم:حــــــــــــور وين الناس يــــــــاهوه
حور رجعت بها الذكريات على ارض الواقع :هااا معاك
وسيم :لا عاد تكذبين عشر دقايق واقف اسولف لنفسي انا داخل عند الدكتور وانتي روحي شوفي شجن ...
Okحور:...
وسيم راح لعند الدكتور ودق الباب "دق دق دق"
الدكتور:تفضل...
دخل وسيم:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
الدكتور:وعليكم السلام...
وسيم يبتسم: واذا حييتم بتحية فحيوا باحسن منها او ردوها...
الدكتور من دون نفس:انت من اهل شجن؟؟؟
وسيم
بدأ الجد يوضح على ملامح"شكل ذا ناوي على شر...اكيد حور ما قالت له انا
عيال اخو خالد صاحب المستشفى..":اخوها وسيم محمد ال........
الدكتور لانت ملامحه من سمع الاسم:مرحبا ومسهلا توما نور مكتبي ....كيفك وكيف الوالد؟؟ عساكم على القوه
وسيم
الشيطان طلع من عيونه" شوفوا المصلحه والا قبل شوي كلاني بعيونه والحين
يرحب ويسأل عن الحال" : لا لا لا من جد دكـــتور ولا احلى قبل شوي كليتني
بقشوري بعيونك والحين تسال عن الحال والاخبار مشاء الله ...
الدكتور تغيرت ملامحه: ولو انتو غير انتو عيال ال..... على رؤسنا من فوق..
وسيم بصرامه : كيف حالة شجن ؟؟؟
الدكتور : بخير بس يبيلها تجلس تحت المراقبه اربع وعشرين ساعه...عشان نتأكد انه مافيه نزيف او شي ء
وسيم:
مشكور....وقام وقبل يطلع لف على الدكتور وكان وراه بيوصله للباب وجالس
يتكلم بس وسيم من العصبيه ماعاد سمع اي شيء "يستاهل ما لقي الا المشكلجي
وسيم"
وسيم بعد ما قرا اسم الدكتور على المكتب:دكتور بسام محسن ال...........
الدكتور:امر..
وسيم:اكيد ما درست في السعوديه...؟
الدكتور : اكيد انا دارس في لندن.
وسيم قلب السالفه في باله هو من عايله عاديه واكيد وظيفته تهمه طااااال سكوت وسيم...:كم عمرك؟
بسام بدأ يمل من البزر اللي قدامه:سبعه وعشرين...
وسيم :متزوج؟؟
بسام انحرج من كثر الاسئله الطفوليه:لا طال عمرك...البركه فيك اخطب لي..
وسيم:اكيد
تعبت في دراستك ويهمك شبابك ووظيفتك؟امممممم اذا تقول انك رجال ابن رجال
فعامل اي مريض عندك بالاسلوب اللي عاملتني فيه قبل شوي... انت عارف اني
بتليفون اطيرك من مكتبك واطير عشره من امثالك يا منعدم الاخلاق...
وطلع بسام في حالة ذهول : خير وش به عسى ما شر اعامل الناس زي ما ابي..... بس والله قول وفعل يا ولد محمد ال......
وسيم رجع دخل راسه من عند الباب :وعروستك علي بس انت عدل اخلاقك بالاول ...اتفقنا؟؟؟
بسام بشعور مختلط من الخوف والفرحه والاستحقار على معقولية وسيم اللي كأنه بزر ومدري وشو: اتفقنا...
See you وسيم:.....
Good bye …….بسام:
.................................................. ................................................
حور:لمتى بتجلسين ساكته ؟؟
فيروز تأشر لحور انها تطلع ..
حور: انا رايحه اجيب شي اشربه تبين شي..؟؟؟
شجن:.................
حور : وانت فيروز؟؟
فيروز : انا جايه معاك..
حور : يللا ..
طلعوا حور وفيروز من عند شجن وقابلو وسيم جالس يلفلف في الممرات :وينكم ساعه ادور عليكم ..
حور : نقلونا في الجناح عشان لازم تجلس تحت المراقبه ..
وسيم: حطوكم في جناح ملكي والا عادي...
حور: ملكي
وسيم : طيب وين رايحين..
حور : الكوفي شوب
وسيم : انا بدخل عند شجن..وانتي انقلعي
حور:يا همجي
وسيم ابتسم :باااي..
في الطريق حور كانت ساكته....وفيروز احترمت سكوتها ..وبعد سكوت طويل تكلمت حور
حور : فيروز كم عمرك؟؟؟
فيروز استغربت من ثلاث شهور ما احد سألها غير عن اسمها :خمسه وعشرين...
حور : ممكن اذا ما فيه مشكله تحكيلي كيف كنتي عايشه في الميتم...
فيروز :خلينا نوصل الكوفي ونجلس أحسن ..
حور :اللي يريحك..وتطلع جوالها :شوفي ميس تدق.... ردت حور عليها وطمنتها وصلوا الكوفي شوب وطلبت حور ثنين موكا
حور:شوفينا جلسنا...
فيروز
:طيب يا ستي قصتي من البدايه......امممم عادي اناعشت في الميتم من يوم كنت
مولوده...كبرت وتربيت هناك كانت معاملتهم لنا حلوه احسن من المياتم
الثانيه درسونا وعلمونا وميتمنا كان قريب من هيئه ملكيه كانو دايم يرسلون
لنا اكل وفلوس وكل حاجه .......تدرين احسن اني في ميتم....
حور:؟؟؟؟؟؟؟

فيروز تكمل :الحمد لله اني مسلمه وحالي مستور درست وكنت دايم الاول ويوم
طلعت من ثالث ثنوي كانت نسبتي ميه بالميه ارسلت اوراقي انا ومجموعة بنات
للهيئه الملكيه وقلنا لهم احنا نبي واسطه ترسلنا بعثه للخارج ...وتوسطوا
لنا ناس من الهوامير اللي هناك بحكم عمل خيري للأيتام انا والمجموعة معايه
جت بعثتي لفرانسا بالصدفه جهزت اغراضي وقبل ما اسافر بيومين جتني مديرة
الميتم واعطتني ورقه قالت هذي جت معاك يوم تركوك اهلك جنب الميتم...
قريتها كان عنوان ورقم تلفون واسم فرنسي جتني صدمه يعني انا فرنسيه
حور بدت تفهم ليه قالت احسن اني في ميتم...
فيروز:
ما كنت ادري عمرهم ما وضحوا لي ابد صح شكلي كان غريب يعني اختلف عن كل
اللي معايه في الميتم شعري اشقر وعيوني خضر وملامحي اروبيه لكن عمري ما
شكيت..... المهم رحت فرنسا وانا بالي مشغول بالسالفه فكرت وفكرت وفكرت
جمعت الموضوع وربطت بين امور كانت دايم تحيرني تذكرت من يوم كنت صغيره جت
وحده عندنا في الميتم وكانت دايم تزورنا بحكم انها ما تنجب كانت تحبني
ودايم تشتري لي ملابس ماركات عالميه وساعات وعطور ولما كبرت شوي جت سالفه
كفل اليتيم المهم كفلتني وحطت لي صرافه صار ينزل فيها مصروف شهري.....
وكمان تذكرت ان عمري ثمان تاعش و الورقه واضح انها جديده وعطر فيها واضح
انه غالي وتذكرت كمان ليه بعثتي ما جت الا في فرنسا بذات ليه اناااا بذات
وبعد سنه من دراستي في فرنسا قسم علم نفس وصرت اعرف اللغه زين ما زين
تشجعت وقلت بروح العنوان رحت العنوان وكان قصر عالي وفخم تشجعت ودخلت كانت
عائله إستقراطيه من الطبقات المخمليه ........
وسكتت
بعدين قالت:... يوم دخلت عندكم تذكرت غناهم وطبقتهم المخمليه تشبهونهم....
المهم نرجع لمحور حديثنا جيت سالت عن الاسم اللي في الورقه جت وحده من
السيرفس وقالت اتبعيني طلعت بي من درج و دخلتني غرفه و قالت انتظري هنا
عشر دقايق لانك جيتي بلا موعد ...
حور:هههههه نسيتي نفسك حسبالك انك في السعوديه..
فيروز:الظاهر....المهم
كان مكتب كبير مره وفيه في الجدار ساعه وبعد عشر دقايق بالضبط دخل واحد
شعره حريري اشقر وعيونه خضر رحب فيني وسال وش الشي المستعجل اللي ما خلاك
تأخين موعد؟؟؟ فرجعت له السؤال قلت له تعرف وحده اسمها سندس...
طبعا تلعثم وسكت ثم قال ايه انها عشيقتي السابقه ...
حور صدمه: وش اسمها؟؟؟؟؟
فيروز: سندس ...ليه؟؟؟
حور :هههه لا ابد بس كملي سالفتك....
فيروز:
المهم قلت له انا بنتك انت وهي انتو عيشو في عز ودلال وانا اعيش في ميتم
انت هنا في عائله استقراطيه وهي هناك في عز وغنى فاحش وانا في الميتم انا
ابكي انا اسهر وامرض ومحد يدري عني وانت هنا مبسوط وعندك عيال وبنتك روز
مدلعها ومدللها وكل طلباتها اوامر وابنك مايكل مدلع مثل اخته ما خذين
العالم جوله كل سنه في دوله وكل اجازه في مصيف و انا يتيمه و والديني
عايشين في عوائل استقراطيه مخمليه شوي وتصير ملكيه وهي نفس الشيء عيالها
مبسوطين وعايشين مع والديهم وانا لا... ليه؟؟؟؟ انا وش ذنبي في غلطكم
هااااا ..؟؟
طبعاً
سكت و انصدمت في دموعه بس ما هزتني ابد واللي قهرني اكثر اني وانا ابي
انهي الموضوع دخلت بنته روز وجلست تسولف له بالالماني عشان ماافهم ...
حور بشك :طيب وامك؟؟
فيروز: يوم رجعت من فرنسا حاولت اروح عندها بس ما عرفت عنوانها..
حور تذكرت عمها خالد يوم يضرب عمتها سندس وهي صغيره وابوها باقي ما يدري عن علوم امها ....:اممممممم ممكن نكون اصدقاء ...
فيروز : اوك ..نكون اصدقاء .
حور : فيروز؟؟؟..
فيروز : نعم...
حور :وش رايك نتعلم اللغه الالمانيه..؟؟؟
فيروز: والله انك جبتيها ع الجرح
حور: ايـش ؟؟!!!!
فيروز:ههههههههه كنت ناويه من قبل اني اتعلمها
حور: وانا مهدت لك..
فيروز: يعني قربتي...ههههههههه..
فيروز: اوه على فكره عندك اللغه الفرنسيه ...
حور: ايه فرنسيه و انجليزيه بس!!!!!!
فيروز : احمدي ربك حتى انا زيك وش تبين اكثر؟؟؟؟
حور: لا ميس عندها اللغه الامانيه....
فيروز:متى تعلمتها؟؟؟
حور: راحت هي ورشا مع عوائل مسلمه عشان يتعلمونها....في ايام الاجازه طبعاً
فيروز :مشاء الله ليش ما رحتي معاهم ؟؟؟
حور:هم راحو بس اجازتين ودخلو معاهد تعليم وزي كذا وانا كنت مشغوله
فيروز: ياااي يابزنس ومين....
حور : والله جد كنت في فرنسا عشان افتح دار ازياء تعرفين انا تخصصي تصميم ازياء ..
فيروز: ما شاء الله.....
حور: وش رايك نروح فرنسا في النكست ويك..
فيروز: امممممم اوك..
...............................
وسيم :وش السالفه؟
حور :أي سالفه؟؟؟
وسيم: من رجعتوا من الكوفي وانتو تتساسرون وتضحكون....
حور: وش دخلك؟؟
وسيم بستعطاف : يا كــــافي....ليه ما تعلموني.؟ دوروا لي كرسي حطوه جنب كرسي شجن عشاني متكسر من كثر حماسي ابي اعــــرف السالفه؟؟
فيروز تكتم ضحكتها...
حور تناظره بستحقار: يا رب متى يجي اليوم اللي اشوف وسيم فيه عاقل...؟
فيروز وشجن اللي مضربه عن الكلام:هههههههههههههه
وسيم يبي يرد ماي وجهه: اذا جاء اليوم اللي تعرسين فيه؟؟؟
فيروز وشجن:هههههههههههههه
حور: بزر برخصه واستماره...
وسيم : هاااااه.. ويدق جواله كمل كلامه وهو متجهه للباب : خديجه داعية لك في لليلة القدر...وطلع
الكل:ههههههه


منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://razoor.yoo7.com
 
...حينما تغرد الزهور...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشامل :: المنتدي الادبي :: قسم القصة و الرواية-
انتقل الى: