منتديات الشامل
السلام عليكم
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة
يرجي التشرف بالدخول للمنتدي ان لم تكن عضو و تريد الانضمام الي اسرة المنتدي
شكرا
ادارة المنتدي





منتديات الشامل

 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
كل جديد في منتديات الشامل و حديث من منتديات الشامل ادخل و لن تندم ابداً
سجل في منتديات الشامل تجد كل ما تريد
الان ادخل اعرف كل شي عن العالم في مكان واحد
منتدي الشامل ... سحر الكلمات ... همس القلوب ... تحاور العقول ... الاخوة و الصداقة ... الابداع و التجدد المستمر
منتدي الشامل ... اسلامي ... ثقافي ... اجتماعي ... شبابي ... الخواطر ... القصص ... الغرائب ... الطرائف ... الاخبار المتجددة ... الحوارات المتميزة
دلوقتى وحصرياً بس من منتديات الشامل هتلاقى كل اللى فى بالك واللى أنت عوزه تحميل مجاناً من غير ما تسجل حتا يكفينا شرف مرورك بالمنتدى والتحميل
في عاَلم لا ينطقُ سِوى بعَبارات ملؤهَا التمّيز و الإبدَاع نبحِر فيَة معاً عبَر مُحيطَات التمّيز . .  لنرسُوا علىَ شوَاطئ العَالمَية والفنَ
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مسلسل داني الشبح مدبلج للعربية كامل 30 حلقة
الأربعاء يوليو 30, 2014 2:27 pm من طرف ihebe ge

» تحميل مسلسل كرتون أفاتار اسطورة أنج
الثلاثاء يناير 08, 2013 10:37 am من طرف babo

» من أجل كل جديد راسني و اكتب الموضوع الذي تبحث عنه
الأحد يناير 06, 2013 9:04 pm من طرف MARWA SALAH

» مسلسل كرتون جريندايزر كامل تحميل مباشر
الخميس يناير 03, 2013 6:08 pm من طرف iviohaivied

» اصرار المخرج يؤدي الى دخول فنان ايراني المستشفى
الخميس نوفمبر 15, 2012 12:12 pm من طرف رضا العبدالله

» بالصور ... حامد بهداد يطفيء اليوم شمعته 39
السبت أكتوبر 27, 2012 5:50 pm من طرف رضا العبدالله

» هذه الطفلة ...من تكون من الممثلات ؟
الخميس أكتوبر 11, 2012 10:22 am من طرف رضا العبدالله

» خش ومتترددش
الخميس سبتمبر 20, 2012 10:47 am من طرف Mørǿ

»  " من يستحق التضحية في رأيك ؟ "
الثلاثاء أغسطس 28, 2012 1:53 am من طرف mahmoud el magek

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
razoor
 
idmah
 
CooL Man
 
الامير المجروح
 
شيتوس الشقي
 
ihebe ge
 
qaz1724
 
رضا العبدالله
 
Mørǿ
 
Mera
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 668 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو hngfm1 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 729 مساهمة في هذا المنتدى في 662 موضوع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط razoor.yoo7.com على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات الشامل على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 يونس...هيصا...والحضري "كباتن" لم يتعلموا من الأهلي شيء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
razoor
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

المزاج : افكر
كيف تعرفت علينا : جـوجـل
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
الابراج : الميزان
الأبراج الصينية : الكلب
عدد المساهمات : 655
نقاط : 4469
السمعة : 0
تاريخ التسجيل : 19/06/2011
العمر : 23
الموقع : razoor.yoo7.com

مُساهمةموضوع: يونس...هيصا...والحضري "كباتن" لم يتعلموا من الأهلي شيء   الجمعة يونيو 24, 2011 10:00 am

بدون مقدمات يبدو ان الأهلي غير محظوظ بمن حمل اشارة الكابتن فيه عبر السنوات الثلاثين الماضية ولا اعرف اذا كانت "فرة" واصابت من خرج من جدران النادي ونسى انه في يوم كان قائد هذا الفريق لنجده لا يفهم اي شيء في ثقافة ومباديء الأهلي!



ما فعله كابتن الأهلي السابق مصطفى يونس بعد مداخلة أحد جماهير الفريق الذي عاتبه بشكل حاد على اسلوبه وتصريحاته تجاه الأهلي لا يمكن وصفه الا بأنه قطع الشعرة المتبقية بين مصطفى يونس وجمهور الفريق "المليوني".



يونس بكل تواضع اصبح هو "الأهلي" ويبدو انه شاهد أحمد السقا في فيلم الجزيرة بعد ظهر أمس ليقول ضارباً صدره "هما مين....أنا الأهلي أنا الأهلي" والغريب اني لم اسمع اي تصريح من "رجال" الأهلي الحقيقيين في تاريخه يتحدث عن اي انجاز حققوه للفريق سواء مختار التتش الى صالح سليم وعبده صالح الوحش والفريق مرتجي نهاية بحسن حمدي.



مشجع الأهلي الذي تحدث مع برنامج مدحت شلبي لم يخطيء في رأيه الذي يشاركه فيه ملايين الأهلاوية بغض النظر عن اعمارهم، فنحن تعلمنا أن مشاكل الأهلي وأي انتقاد من ابنائه لا يحدث الا في غرف مغلقة ولا يخرج الينا من كان في يوم كابتن الفريق ليتحدث عن ملفات وأخطاء في ادارة الأهلي وأنه لو كان داخل الادارة لما كان يسمح بهذا!!



مصطفى يونس...ابراهيم حسن...وعصام الحضري..لاعبين حملوا اشارة كابتن الفريق لسنوات طويلة وبدلاً من الحفاظ على نعمة حباهم بها الله وجد الأول نفسه عدواً للأهلي لمجرد انه غير متواجد في الادارة ولا أعلم حتى الآن شخص بهذه العقلية ماذا سيقدم لادارة الأهلي سوى ما قدمه مرتضى منصور للزمالك.



والثاني وهو ابراهيم حسن نسي عشق الجماهير له ولأخيه ولم ينسى يوماً "ثأره" الشخصي بأن صالح سليم اتخذ قراراً سليماً بابعادهم عن الفريق وكلمته الشهيرة "مافيش حد يلوي دراع الأهلي" وهي الآفة التي لم يتعلمها الزمالك حتى الآن ونراها يومياً من "هيصا" كأن فريق بحجم الزمالك سيسقط اذا تخلى عنه التوأم. وكالعادة اصابت "الفرة" كابتن الأهلي السابق ولم نسمع سوى شتائم في حق الكيان الذي جعلنا نعرف اسمه هو وأخيه.



والثالث وهو الحضري حباه الله بنعم لم يعرف قيمتها فهو كان خطوات من أن يكون الحارس الأعظم في تاريخ الأهلي والكابتن الذي حمل أكبر عدد من كؤوس أفريقية ودروع للدوري وبطولات عالمية بالإضافة الى انجازاته الدولية ليتم "مسح" ذاكرته وينسى أهمية كونه رمز للفريق بسبب اشارة الكابتن ولم يخطيء جوزيه بابعادها عنه لكن اللعنة نفسها أصابت من انتقلت اليه الاشارة وهو شادي محمد الذي خرج من الأهلي بفاصل من "الردح" ضد مديره الفني الأسبق وضد أفضل لاعبي الفريق خلقاً وائل جمعة.



وعودة لمصطفى يونس الذي قال انه أعطى النادي "دمه" أكثر من الخطيب وحسن حمدي! و لم أسمع حتى اليوم رئيس الأهلي يقول لقد نجحت في منع أي أزمة مالية وسط ظروف الاقتصاد الطاحنة أو انه منع أي تدمير اداري للكيان ولم يتحدث الخطيب عن دوره مع جوزيه في وضع الأهلي على الخارطة العالمية وحصده بطولات تصّعب من أي فريق أفريقي مجاراتها وبنائه فريق تلو الآخر يتصدر البطولات المحلية والقارية وينافس عالمياً.



ولنترك من هم في أروقة الإدارة ونتحدث عن علاء ميهوب الذي لم يجدد له الأهلي وذهب الى الأولمبي ليبكي ويبكي معه الملايين بعد هدفه في الأهلي ويترك أرض الملعب ونراه بعد أعوام مدرباً للناشئين ومن بعدها في الجهاز الفني للفريق الأول. أو طاهر أبو زيد الذي لا يخفي على أحد خلافاته مع ادارة الأهلي لكن الجميع يشهد له بأنه لم يهين أحد ولم يتحدث عن شيء وحتى اليوم يدافع عن الكيان وتكفي كلمته بالأمس بعد مباراة الزمالك والجيش عندما قال نجم الإسماعيلي أبو جريشة بأن الضغط الآن سيكون كبيراً على الأهلي وأن الجماهير ستضع الفريق في أزمة نفسية لأنه يجب أن يكسب...فقاطعه ابو زيد قائلاً "وايه الجديد...الأهلي طول عمره مطلوب منه انه يكسب...وهو بيكسب تحت أي ظروف"...اتعلموا منهم يا "كباتن"



تاريخك يا كابتن يونس انت وكابتن هيصا ومعكم كابتن الحضري لا يكتبه هجومكم المستمر على الأهلي بل على العكس سينساكم تاريخ الأهلي وجمهوره ولن نتذكر لكم سوى انكم كنتم في يوم في "جنة الأهلي" ولم تفهموا أي شيء من مباديء هذا الكيان لتضيعوا الفرصة تلو الأخرى...ويبقى الأهلي وتذهبوا انتم مع من ذهب...فالأهلي دائماً فوق الجميع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://razoor.yoo7.com
 
يونس...هيصا...والحضري "كباتن" لم يتعلموا من الأهلي شيء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الشامل :: منتدي الاخبار :: قسم اخبارالرياضية-
انتقل الى: